GuidePedia



وطن24-ريان الهبيري 
دشن محافظ تربة الأستاذ عبدالعزيز المفرجي، بحضور رئيس مركز العرقين الشيخ فيصل الغرمول ومدير مركز التنمية بتربة الأستاذ فضا البقمي، عددًا من المبادرات بجمعية البر الخيرية بالعرقين.

وتمثلت في مبادرة” ذهب الظمأ”، وكذلك تسليم أول وحدة سكنية لمستفيدي الجمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى  تدشين الحملة الثانية من توزيع السلال الغذائية لمتضرري كورونا من المواطنين والمقيمين .

وتهدف مبادرة “ذهب الظمأ” إلى تفطير رجال الأمن وأبطال الصحة، وذلك عرفاناً بدورهم وجهودهم الجبارة في التعامل مع أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ومن منطلق المشاركة المجتمعية دشن سعادته الحملة الثانية من توزيع السلال الغذائية بالجمعية الخيرية بالعرقين، لمتضرري كورونا من المواطنين والمقيمين، والتي تستهدف مستفيدي الجمعية بتوزيع المنتجات الغذائية تزامناً مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وسلم “الفرجي”  أول وحدة سكنية لمستفيدي الجمعية من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبدورها الجمعية سلَّمت تقريراً عن اللقاءات التربوية التي نفذتها الجمعية عن بعد استفاد منها أكثر من ٢٢٠٠ شخص.

وفي ختام تدشين المبادرة وجه محافظ تربه الشكر للقائمين على جمعية البر الخيرية بالعرقين، مبدياً سعادته بما يقومون به لتقديم الدعم للمواطنين والمقيمين من مستفيدي الجمعية.






 
Top