GuidePedia


وطن24-عزه الزهراني  
قام سعادة محافظ المندق الأستاذ / محمد بن معيض الفائز  بجولة ميدانية شملت الوقوف على عدد من المحلات التجارية المستثناه بالأمر الكريم للتأكد من استمرار تطبيقهم للإجراءات والاشتراطات الصحية الاحترازية بتلك المنشآت وكذلك التأكد من وفرة جميع المنتجات الغذائية بها ، كما شارك سعادته الجهات الامنية بمتابعة أعمال حظر التجول بالميدان ، كذلك قام سعادته بمشاركة لجنة مراقبة مساكن العمالة الأجنبية بالمحافظة المكلفة بفحص العمالة والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل مساكنهم وبيئة عملهم .

حيث تأتي تلك الزيارات التفقدية بناء على توجيهات سمو أمير منطقة الباحة - يحفظه الله - وبمتابعة مستمرة من سعادة وكيل إمارة المنطقة  .
كما أوضح سعادته بأن هناك متابعة مستمرة بشكل يومي للتأكد من العمل على تطبيق الأوامر الكريمة بشأن الحد من ظاهرة تفشي فيروس كورونا ويتم العرض للمقام الإمارة  ضمن التقارير اليومية .

كما أعرب سعادته وشكره لعموم مدراء الادارات الحكومية بالمحافظة على تعاونهم وعلى ما يقومون به من إنفاذ الأوامر  والتعليمات المبلغ من القيادة الرشيدة على أرض الواقع وكذلك على ما يقدمونه من أعمال ومبادرات تسهم في الحد من انتشار فايروس كورونا الجديد  .
كما قدم شكره وتقديره لجميع مشائخ القبائل ومعرفي القرى على تعاونهم والى كافة الأهالي على تعاونهم ووعيهم والإحساس بالمسؤولية والتزامهم بتطبيق جميع الأوامر والتعليمات الصادرة ومن أهمها الالتزام بمنع التجول ..

سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ ولاة أمرنا وقيادتنا الحكيمة ووطننا الغالي وشعبه الوفي من كل سوء ومكروه وان تزول هذه الغمة عن الامة .




 
Top