GuidePedia

وطن 24 - سعدي الزهراني 
ارتسمت حروف الوطن بمدينة جدة في لوحة تزخم بالعطاء وحب الوطن والفن العالي والذوق الراقي من قِبل المصممه الاستاذة بشائر الغامدي من ذوي الاحتياجات الخاصه .

وبينت لـ ”وطن٢٤المصممه بشائر بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون بمشاعر الانتماء والولاء للوطن حيث استوطن ذلك الوطن العريق قلب المصممه مما دفعها للتعبير عن محبة الوطن مستغله موهبتها التي منحها الله اياها بتصميم وتنفيذ لوحة بلغ طولها مترين وربع محتويه على ١٢٠٠ورده ورقية استغرقت في تنفيذها ستة أيام بحدود ٧٥ساعة.

وأسمت المصممه هذا الفن بلغة اللون والخامه الورقيه الذي يحمل في طياته أفكار جميلة وإبداعية تُنفذ على أرض الواقع بطريقة مُبسطة تضيف لمسه جمالية وقيمة

وتذكر المصممه بشائر أنها لاتواجه اي صعوبات في مجال هذا الفن وذلك يعود الى عدة عوامل ساعدها على تخطي الاعاقة والانخراط والانسجام بالمجتمع 
مما جعلها عنصر فعال ومؤثر فتقول الفضل يعود الى الله أولا،ثم بفضل دعم عائلتها وجميع من ساهم في دعمي لابراز موهبتي وتخطي الاعاقة.

وأضافت: أتمنى أن يكون لنا دعم أكثر من كل مؤسسات الدولة بشكل عام و من رجال الأعمال و المهتمين لهذة الفئة الغالية واقدم شكري لهيئة الثقافه والفنون بجدة علي إتاحة الفرصة لها بالمشاركة في عدة معارض .

كما توجهت بخالص الشكر والامتنان للقيادة الرشيدة للجهود الكبيره والمستمره لتذليل المعوقات كافة التي قد تواجه ذوي الإعاقة، وتوفير الرعاية والعيش الكريمه لهم .



 
Top