GuidePedia

وطن 24 - خضر الزهراني. 
تشرفت عائلة اليزيدي وعدد من الأعيان في قبيلة دوس بني فهم في بلاد زهران بمحافظة المندق بإستقبال فضيلة الشيخ الدكتور عائض بن عبدالله القرني في منزل الاستاذ الشاعر علي بن أحمد اليزيدي وتناول وجبة الأفطار بهذه المناسبة .

هذا و كان في استقبال الضيوف قائد المدرسة الاستاذ عبدالعزيز بن علي اليزيدي و وكيل المدرسة الاستاذ أحمد بن علي اليزيدي و الملازم أول مهندس عبدالله بن علي اليزيدي و الدكتور حسن بن علي اليزيدي و بقية ابناء الشاعر علي اليزيدي وعددٌ من اعيان قبيلة دوس بني فهم وتم خلال هذه الزيارة تبادل الأحاديث الودية بالإضافة إلى الأطروحات العلمية و الكلمات الوعظية و الدعوية المفيدة.

وفي نهاية الزيارة قدم فضيلة الشيخ الدكتور عائض بن عبدالله القرني شكره و تقديره للاستاذ الشاعر علي اليزيدي و لأبنائه ولجميع الحضور عامة على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة الغير مستغرب منهم جميعًا .

من جانبه قدم الشاعر علي اليزيدي هدية متواضعه للشيخ عائض القرني كما عبر عن شكره و تقديره على استجابته لدعوة الأسرة و تكرمه بزيارته في منزلهم . كماقدم الشاعر علي اليزيدي قصيدة ترحيبه بالشيخ عائض فرد عليه الشيخ عائض بقصيدة تسمى بالردية بين الشاعري. 
















 
Top