GuidePedia

وطن 24 - محمد الزهراني 

دشنت مديرة مركز سيدات الأعمال أ. نجمة الزهراني ورئيسة لجنة سيدات الاعمال بغرفة الباحة التجارية أ . فاطمة اللساب وبحضور عضوات اللجنة محل أميرة الورد مساء اليوم الثلاثاء بمقر سوق الأسر المنتجة للسيدة مليحة الزهراني حيث تم إعداد حفل مبسط بهذه المناسبة تم خلاله قَص شريط الافتتاح وسط حضور عدد كبير من رواد السوق من السيدات. 

وقد ذكر " القلطي " محافظ المندق " للصحيفة وطن 24 الإخبارية " بأن مدير عام العمل والتنمية الاجتماعية بالباحة تم اعتماد جميعة الأسر المنتجة في محافظة المندق كأول جمعية للأسر المنتجة على مستوى منطقة الباحة والتي سبق وأن تم رفع أوراقها قبل 10 أشهر . 

واوضحت صاحبة المحل مليحة الزهراني أن هذا المشروع هو ثمرة عطاء وجهد كبير تقدمه خدمة لسيدات محافظة المندق مشيرة الى الدور الكبير والدعم من سعادة محافظ المندق صالح بن محمد القلطي وإدارة الضمان الاجتماعي بمحافظة المندق في دعم الأسر  وتبني الأفكار والمشاريع التي تهتم بخدمة نساء المحافظة للمشاركة في عملية البناء والتنمية شكرت سناب الباحة لايف على تغطيته الإعلامية لأحداث وبرامج وفعاليات سوق المنتجةواختتمت كلمتها بالشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين التي تولي المرأة السعودية جل اهتمامها وعنايتها.

وقد ذكرت مديرة مركز سيدات الأعمال بالباحة " نجمه الزهراني" نحن في قطاع أعمال السيدات  نشهد تطوراً ملحوظاً من خلال ما أعدته الحكومة من رؤية اقتصادية واجتماعية لمواكبة التحول الوطني لعام 2020م نحو تنمية مستدامة لتحقيق رؤية المملكة  2030 م ونجحت في تثبيت دعائم تمكين المرأة ومساهمتها في سوق العمل والحرص على مشاركتها الفاعلة  التي ساهمت في تحريك عجلة التنمية الإقتصادية والإستثمارية في المنطقة.
واليوم في منطقة الباحة نشهد انتعاشاً ملحوظاً في نشاط الأسر المنتجة بكافة المحافظات حيث أولت الدولة اهتماماً وعناية لكل مما شأنه خدمتهن وتنمية أعمالهن ودعمهن .. 

وأكدت حرص سمو أمير المنطقة الأمير حسام بن سعود حفظه الله وبتوجيهات من سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صالح بن محفوظ بغرفة الباحة وبرعاية من سعادة الأمين العام الأستاذ عبدالرحمن شرف بتقديم الدعم والتشجيع وخدمة الأسر المنتجة تشرف مركز سيدات الأعمال وبحضور مساعدة الأمين العام لقطاع سيدات الأعمال بغرفة الباحة الأستاذة نجمة الزهراني ورئيسة لجنة سيدات الأعمال والعضوات بزيارة مقر الأسر المنتجة بمحافظة المندق لإفتتاح محل أمير الوردلمالكته الأستاذة مليحة الزهراني لتنسيق الحفلات ومن خلال الزيارة والإطلاع على المحلات نؤكد أن هناك جهود مبذولة وواضحة في إظهار أعمال السيدات بطريقة مرتبة وراقية تسمو بأعمالهن وإبداعتهن الملحوظة فكل يوم تثبت سيدة وفتاة الباحة أنها مبدعة في مختلف المجالات ورغم الصعوبات إلا أنها تأبى إلا أن تكون في مقدمة النجاحات المسطرة في المنطقة ..

وأضافت الأسر المنتجة أصبحت هوية سياحية وتجارية وترفهية فنجدهن في المحافل الرسمية كالجنادرية والفعاليات الترفهية والمعارض والبازارات فهن يملكن حرفة ومهارة تحقق لهن التميز والانجاز ونحن في غرفة الباحة نسعى أن نكون نقطة تحول من خلال الدعم الذي نقدمه في شتى المجالات ومختلف الأنشطة لتحقيق التنمية والتطور بالمنطقة .

فيما إشادت رئيسة لجنةسيدات الاعمال بغرفة الباحة التجارية فاطمة اللساب بما شاهدته من رغبة صادقة للعمل  معربة عن سعادتها بما وصلت له المرأة في منطقة الباحة من مشاركة في التنمية في منطقة الباحة مطالبة عضوات سوق الأسر المنتجة بمواصلة الجهود وتحقيق التطلعات والرؤى التي يطمح إليها سمو امير المنطقة في أن تكون المرأة في منطقة الباحة إحدى عوامل العطاء والبناء وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة نحو تحقيق برنامج التحول الوطني الذي يعتني بالانسان وإشراكه في عمليات البناء التنموي. 

الجدير بذكر أن السيدة مليحة الزهراني تعد من السيدات المؤثرات في محافظة المندق بما عُرف عنها من جدية في العمل وجدارتها في تنفيذ عدد من المناسبات ومساهمتها في الإعداد لعدد من البرامج والفعاليات النسائية بالمحافظة.





























 
Top